الخصوصية

ما هي المعلومات التي نجمعها؟

نقوم بجمع معلومات خاصة بك عندما تقوم بالتسجيل في الموقع، وضع النظام، أدخل المسابقة أو اليانصيب، والرد على استقصاء، أو الاتصال مثل البريد الإلكتروني، أو المشاركة في ميزة موقع آخر.
عند الطلب أو تسجيل، ونحن قد يطلب منك اسمك وعنوان البريد الإلكتروني، العنوان البريدي، رقم الهاتف، ومعلومات بطاقات الائتمان أو غيرها من المعلومات. يمكنك، ومع ذلك، قم بزيارة موقعنا مجهولة.
كما نقوم بجمع معلومات حول متلقي الهدية حتى نتمكن من الوفاء لشراء هدية. لم يتم استخدام المعلومات التي نجمعها حول متلقي الهدية لأغراض التسويق.
مثل العديد من المواقع، ونحن نستخدم "الكوكيز" لتعزيز تجربتك وجمع المعلومات عن زوار وزيارات إلى مواقع لدينا. يرجى الرجوع إلى "هل نستخدم" الكوكيز "؟ القسم أدناه للحصول على معلومات حول ملفات تعريف الارتباط، وكيف نستخدمها.

كيف نستخدم المعلومات الخاصة بك؟


قد نستخدم المعلومات التي نجمعها منك عند التسجيل، شراء المنتجات، أدخل مسابقة أو عرض، أو الرد على الاتصالات مسح أو التسويق، وتصفح شبكة الإنترنت، أو استخدام بعض الميزات الموقع الأخرى في الطرق التالية:

لتخصيص تجربة موقع الويب الخاص بك والسماح لنا لتقديم هذا النوع من المحتوى والمنتجات العروض التي كنت الأكثر اهتماما.
للسماح لنا خدمة أفضل لك في الاستجابة لطلبات خدمة العملاء الخاص بك.
لمعالجة المعاملات الخاصة بك بسرعة.
إجراء مسابقات، وتعزيز، والمسح أو ميزة الموقع الأخرى.
إذا كان لديك في اختار لتلقي النشرة الإخبارية البريد الإلكتروني، قد نرسل لك رسائل البريد الإلكتروني الدورية. إذا كنت لم تعد ترغب في تلقي البريد الإلكتروني الترويجية من منا، يرجى الرجوع إلى "كيف يمكنك أن تختار التدريجي، وإزالة أو تعديل المعلومات التي قدمتها إلينا؟" أدناه. إذا لم تكن قد اختارت في لتلقي النشرات الإخبارية البريد الإلكتروني، فلن تتلقى هذه الرسائل الإلكترونية. وستعطى زوار الذين يسجلون أو المشاركة في ميزات الموقع الأخرى مثل برامج التسويق و'الأعضاء فقط' المحتوى اختيار ما إذا كانت ترغب في أن تكون على قائمة البريد الإلكتروني لدينا واستقبال رسائل البريد الإلكتروني من قبلنا.

كيف نحمي معلومات الزائر؟


نقوم بتطبيق مجموعة من الإجراءات الأمنية للمحافظة على سلامة المعلومات الشخصية الخاصة بك. وترد المعلومات الشخصية الخاصة بك وراء شبكات المضمونة ويمكن الوصول إليها إلا من قبل عدد محدود من الأشخاص الذين لديهم حقوق وصول خاصة لمثل هذه الأنظمة، وهناك حاجة للحفاظ على سرية المعلومات. عندما تضع أوامر أو الدخول إلى معلوماتك الشخصية، ونحن نقدم استخدام خادم آمن. يتم نقل جميع المعلومات الحساسة الائتمان / قمت بتوفير عبر طبقة المقابس الآمنة (SSL) تقنية تشفير ثم إلى قواعد بياناتنا يمكن الوصول إليها فقط كما سبق.


هل نستخدم "الكوكيز"؟


نعم فعلا. الكوكيز هي عبارة عن ملفات صغيرة يقوم الموقع أو مزود الخدمة للنقل على القرص الصلب لجهاز الكمبيوتر الخاص بك من خلال مستعرض الويب الخاص بك (إذا سمحت بذلك) التي تمكن أنظمة الموفر الموقع أو الخدمة بالتعرف على متصفح الانترنت الخاص بك، والتقاط وتذكر معلومات معينة. على سبيل المثال، ونحن نستخدم ملفات الكوكيز لمساعدتنا في تذكر ومعالجة عناصر في سلة التسوق الخاصة بك. كما أنها تستخدم لمساعدتنا في فهم التفضيلات الخاصة بك على أساس النشاط الموقع السابق أو الحالي، والتي تمكننا من توفير لكم مع تحسين الخدمات. ونحن أيضا استخدام الكوكيز لمساعدتنا على جمع البيانات العامة حول حركة المرور في الموقع والتفاعل موقع بحيث يمكننا تقديم خبرات وأدوات أفضل الموقع في المستقبل.

ونحن قد تعاقد مع مقدمي الخدمة من طرف ثالث لمساعدتنا في فهم أفضل للزوار موقعنا. لا يسمح مقدمي هذه الخدمة على استخدام المعلومات التي تم جمعها نيابة عنا إلا لمساعدتنا في إجراء وتحسين أعمالنا.

يمكنك اختيار أن يكون جهاز الكمبيوتر الخاص بك تحذيرك في كل مرة يتم إرسال ملف تعريف الارتباط، أو يمكنك اختيار إيقاف تشغيل جميع ملفات تعريف الارتباط. يمكنك القيام بذلك من خلال المتصفح (مثل متصفح نيتسكيب أو إنترنت إكسبلورر) الإعدادات. كل متصفح هو مختلف قليلا، حتى ننظر في القائمة تعليمات المتصفح لمعرفة الطريقة الصحيحة لتعديل ملفات تعريف الارتباط الخاصة بك. إذا قمت بتشغيل ملفات تعريف الارتباط قبالة، سوف لا يكون لديك الوصول إلى العديد من الميزات التي تجعل تجربة موقعك أكثر كفاءة وبعض من خدماتنا لا تعمل بشكل صحيح. ومع ذلك، لا يزال بإمكانك وضع الأوامر عبر الهاتف عن طريق الاتصال بخدمة العملاء.


هل نفصح عن المعلومات التي نجمعها لأطراف خارجية؟
نحن لا نبيع، والتجارة، أو نقل خلاف ذلك لأطراف خارجية المعلومات الشخصية الخاصة بك إلا إذا نحن نقدم لك مع إشعار مسبق، باستثناء ما هو موضح أدناه. مصطلح "أطراف خارجية" لا تشمل MAHHALCOM. كما أنها لا تشمل استضافة موقع الشركاء والأطراف الأخرى الذين يساعدوننا في تشغيل موقعنا على شبكة الإنترنت، وإجراء أعمالنا، أو تقديم الخدمات لكم، طالما أن هذه الجهات توافق للحفاظ على سرية هذه المعلومات. يجوز لنا أيضا الإفراج عن المعلومات الخاصة بك عندما نعتقد أن الإفصاح عن هذه المعلومات يناسب الالتزام بالقانون، وفرض سياسات موقعنا، أو حماية حقوقنا أو حقوق الآخرين، أو الملكية، أو السلامة.

ومع ذلك، يمكن تقديم معلومات الزائر غير المحددة للهوية الشخصية إلى أطراف أخرى للتسويق والإعلان، أو غيرها من الاستخدامات.


كيف يمكنك التقيد بها، وإزالة أو تعديل المعلومات التي قدمتها إلينا؟
لتعديل الاشتراكات البريد الإلكتروني الخاص بك، واسمحوا لنا أن نعرف عن طريق تعديل خياراتك في القسم "حسابي". يرجى ملاحظة أنه نظرا لجداول الإنتاج البريد الإلكتروني قد تتلقى أي رسائل البريد الإلكتروني بالفعل في الإنتاج.

لحذف جميع المعلومات الخاصة بك على الانترنت حساب من قاعدة بياناتنا، تسجيل الدخول إلى قسم "حسابي" من موقعنا وإزالة عناوين الشحن، عناوين الفواتير ومعلومات الدفع. يرجى ملاحظة أننا قد حفاظ على معلومات حول معاملة المبيعات الفردية من أجل خدمة تلك المعاملة وحفظ السجلات.


وصلات الطرف الثالث
في محاولة لتوفير لكم مع زيادة قيمة، ونحن قد تتضمن وصلات طرف ثالث على موقعنا. هذه المواقع المرتبطة سياسات منفصلة ومستقلة الخصوصية. وبالتالي فإننا لا نتحمل أية مسؤولية عن محتوى وأنشطة هذه المواقع المرتبطة. ومع ذلك، فإننا نسعى إلى حماية سلامة موقعنا ونرحب بأي ملاحظات حول هذه المواقع المرتبطة (بما في ذلك إذا لا يعمل رابط معين).


تغييرات على سياستنا
إذا قررنا تغيير سياسة الخصوصية، سنقوم بنشر هذه التغييرات على هذه الصفحة. سيتم تطبيق التغييرات في السياسة فقط على المعلومات التي تم جمعها بعد تاريخ التغيير. 


أسئلة وردود الفعل
نرحب بك الأسئلة والتعليقات والمخاوف بشأن الخصوصية. الرجاء ارسال لنا أي وجميع ردود الفعل المتعلقة بالخصوصية، أو أي قضية أخرى.


سياسة الإنترنت فقط
تنطبق سياسة الخصوصية على الانترنت فقط على المعلومات التي يتم جمعها من خلال موقعنا على الانترنت وليس على المعلومات التي يتم جمعها خارج الإنترنت.


الشروط والأحكام
يرجى أيضا زيارة شروط لدينا وقسم شروط؛ الذي يوضح الاستخدام، إخلاء المسؤولية، وحدود الالتزام التي تحكم استخدام موقعنا على الانترنت.


موافقتك
باستخدام موقعنا، فإنك توافق على سياسة الخصوصية.